الموضوع بسيط يوميا اندلاع النظام






+

الموضوع: بسيطة يومية نظام اندلاع بسيط نظام اندلاع يوميا مرحبا جميعا ! أنا هنا لالمبينة نسخة الارتجال استراتيجية الاختراق يوميا. أنا أعرف هناك الكثير من صحيفة اندلاع الاستراتيجيات. ولكن بالنسبة لي، وأنا الارتجال بلدي حتى أستطيع أن أغتنم هذه الفرصة من الاستيلاء على نقطة عندما يكون هناك المتاحة. ليس لها أن محفوفة بالمخاطر في رأيي الخاص. عقد أفكارك ومحاولة الخروج منها. Backtest أنه ومقارنة لأول مرة. وبعد ذلك يمكننا تبادل الآراء معا. طيب هنا يذهب: - الإطار الزمني: يوميا فقط شراء شريط السابق عالية بيع السابق منخفضة بار اخذ ربح. 20pips SL: الآن هنا حيث لإدارة التجارة تأتي. وضع وقف الخسارة في السابق بار العليا عند ذهابك SHORT. أو وضع وقف الخسارة في السابق بار منخفضة عند الشراء. هذا إيقاف الخسارة المؤقتة. مرة واحدة الزناد سعر شراء أو بيع ريثما النظام، والتحول إلى 4HR الإطار الزمني. إذا يضرب السعر TP الخاص بك، كونغراتس. إن لم يكن، وانتظر حتى شريط 4HR الحالي لتشكيل تماما وعندما يبدأ شريط 4HR المقبل، نقل وقف الخسارة عند السابقة 4HR منخفضة / 5pips + عالية. والاستمرار في وقف الخسارة بهذه الطريقة حتى يضرب السعر TP الخاص بك أو ضرب وقف الخسارة أو إغلاق موقفكم قبل أن يبدأ شريط اليومي الجديد. لقد بدأت فقط لbacktested على EUR / USD. طريقة هذا جيد بالنسبة لي وايم تعمل وسوف تحتاج فقط لرصد كل 4HR إذا السعر لم يصل إلى بلدي TP / SL. أبحث ايم أيضا لتعيين تنبيه عبر البريد الإلكتروني عندما يطلق سعر شراء النظام / بيع. أحيانا قد لا يؤدي، مما يعني شكلوا داخل نقابة المحامين. اعتقد thats عليه. جربه.