فوركس arbitrages - تجارة استعراض البرامج






+

فوركس Arbitrages تجارة البرمجيات: استعراض كانت بضعة أيام منذ سمعت من أي برنامج الفوركس جديد. أعتقد أنني سوف يأتي يوم اليوم وتعطيك التجار سوى القليل من المعلومات عن الفوركس Arbitrages الجديد. إذا كنت في تداول العملات ثم ربما كنت قد سمعت من استراتيجيات المراجحة، ويستند هذا النظام على هذه المبادئ. وسوف نرى ما اذا كان يمكنني الحصول على نوع من النتائج من arbitrages الفوركس في الأيام القليلة المقبلة. عندما تحصل على الصفحة وسوف ترون كيف يزعمون ميزة غير عادلة سمح لما يقرب من 900،000 $ في الأرباح الفوركس كل شهر. ثم هناك شاشة الزوجين قد طلقات أدناه تظهر بعض النتائج الفوركس الكبيرة التي الفوركس arbitrages كان. ما هو غريب حقا عن هذا النظام arbitrages الفوركس هو أنها تظهر كل هذه لقطات الشاشة من النتائج الفوركس 3rd الطرف ولكن بعد ذلك أنا لا أرى أي علاقة 3rd الطرف الواقع. على سبيل المثال، والصور المعروضة على الموقع نتطلع إلى أن تكون من MT4i (والذي هو تماما مثل mt4live، mt4stats الخ) ولكن كنت غير قادر على الواقع وصول إلى هذه الصفحة للتحقق من النتائج الفوركس لنفسك. هذا هو نوع من الغريب. ثمن حقيقي منخفض فقط 47.00 $. هناك الكثير من الحديث المبيعات هنا وأنا حقا لا تريد أن تذهب من خلال كل ذلك حتى وانا ذاهب الى ترك استعراض arbitrages الفوركس هناك في هذه المرحلة في الوقت المناسب. وسوف تكون إضافة إلى الاستعراض في أقرب وقت يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات حول arbitrages الفوركس ونأمل الحصول على بعض النتائج من جانبنا هنا. إذا كنت ترغب في إضافة أي شيء عن arbitrages الفوركس فقط ثم ترك التعليق أدناه وبدء المناقشة.